برامج السفرِ المفتوحة

القصّة

بماذا نعمل

السوق

المنتجات والحلول  الشراكات المستثمرون
 
Contact
PO Box 22842, Alexandria, Virginia 22304 United States
contact@opentravelsoftware.com
 السوق

المجمع المعقد لسوق الضيافة ومكاتب السفر؛ القنوات الجديدة الصاعدة، إضعاف هوامشَ الأسعارِ، طلبات الزبائن المتزايدة، والتكلفة الطاقيةِ المُرتَفِعةِ، جَعلَت التنافس لأماكن التجارة الصغيرة صعباً جداً. لكي نخفف الكلفةَ العاليةَ للتجارة، أَصْبَحتْ التقنية أداة إستراتيجية. بسبب تطوّر التقنية الدائم، من الضروريُ أن تلك الشركاتِ تَقُومُ بإختياراتِ البرامجِ الإستراتيجية وأن تكون مركّزة على المستقبل.

أماكن الضياقة، النقل، وشركات السفرِ الكبيرةِ والصغيرةِ، يَجِبُ أيضاً أَنْ تعْرفَ الإنتقال إلى الإنترنتِ وأن تدركْ أهميته لعملهم، الآن وفي المستقبلِ. إنّ إرتفاعَ أنظمةِ التوزيعِ العالميةِ وإنتسابِهم بشركاتِ الإنترنتِ مثل ترفلوستي، أربيتز، إكسبديا، وهوتوير يفسح للشركات الكبيرِة بالتَنَافُس حول العالم بينما الشركاتِ الصغيرةِ والمستقلةِ تُكافحُ من أجل أن ترى.

 

  طلب لإقتراحِ سوق (آر إف بي) 

تقليدياً، تعتمدُ الشركاتُ على أسعار مخصومة عندما يحْجزون رحلات العمل. هم، على أية حال، فقط يستطيعون التسوق في أكبر سفرِات النقل، ومقدمون الضيافة. شركات الضيافة الصغيرة والمستقلة و شركات أجرةِ السيارات لَيْسَ لهُما طريقُ عمليُ وكفوءُ مِنْ جَعْل عروضهم مرئية من قبل مؤسساتِ الأعمال.

تُزوّدُ برامجُ السفرِ المفتوحةِ الحلولِ إلى المجهزونِ والمستهلكين الصغارِ على شكل طلبِه لبرامجِ أسواقِ الإقتراحِ بإعطائهم والعرض عليهم خطة إلى عملية إتّخاذ القراراتِ. بتَوَسيع خيارات السفر أمام الشركات، برامجَ السفرِ المفتوحة تَفْتحُ فرصَ جديدةَ للمجهزونِ والشركات.

 

 سوق الضيافة (الفنادق وغيرها) 

سوق الضيافة تتنافس بشكل كبير بسبب تزايد قنوات الصعود المتوفرة من خلال الإنترنت. إنّ أصنافَ الفنادقِ الكبيرةِ تعمل على التَزويد وعرض  بمنتج أكثر كمالاً تتراوح من الفنادقِ العاليةِ جداً إلى الأجنحةِ الإقتصادِية وفنادقِ الإقامةِ الممتدةِ. يَضعُ خَلْقُ هذه العروض الملكيةِ ضغطاً على شركات الضيافة الصغيرة والمستقلة وذلك زادَ حاجتَهم للتَنَافُس.

بينما العديد مِنْ شركات السفر الصغيرة والمستقلة قَدْ تكُون على الإنترنتَ، فإنهم لَمْ "يصلوا" إلى أنظمةِ التوزيعِ العالميةِ. لهذا برامجَ السفرِ المفتوحة طوّرتْ نظامَ إدارةِ الفنادق؛ برامج المكاتب الإدارية بالقابليةِ لإطْلاق هذه الشركاتِ إلى السوقِ على الإنترنتِ وبذلك فإن بإمكانهم أَنْ يَتنافسوا جنباً إلى جنب بالشركات الأكبرِ في السوق.

 

 سوق أجرةِ السيارات. 

إنّ سوق أجرةِ السيارات مُسَيطَر عليها من قبل الأصنافِ الرئيسيةِ؛ إنّ أغلبيةَ توزيعِ خدماتِهم تدار من قبل أنظمةِ التوزيعِ العالميةِ. بينما شركات أجرةِ السيارات الصغيرةِ والمستقلةِ تَجِدُ، إنهم لَمْ يُمثّلوا على حد سواء في السوقِ على الإنترنتِ المُتزايدِ. هذه القلةِ مِنْ الرؤيةِ على الإنترنتِ لَها تأثير كبير على إمكانية نمو هذه الشركاتِ.

تَعْرضُ برامجُ السفرِ المفتوحة نظام أجرةِ السيارات , برامجِ حلّ متكاملِة إلى شركات الأجرة الصغيرة والمستقلة. يُديرُ النظامُ عملياتَ مكتبِ الإدارة وسَيَسْمحُ للمجال بالإتّصال بشركاتِ أنظمةِ التوزيعِ العالميةِ للحَجْز على الإنترنتِ، ودمج داخل طلبه لسوق الإقتراح.